رياضة

الحكم الدولي أحمد الغندور الأفضل هذا الموسم

حسام الدين راضي

أكد أحمد الشناوي الحكم الدولي السابق وخبير التحكيم، على المستوي الفني الذى ظهر عليه الحكم الدولي أحمد الغندور فى مسابقة الدوري المحلي هذا الموسم، وكذلك فى المباريات التى أسندت إليه فى مسابقات الأندية الأفريقية. 

وأوضح الشناوي أن الغندور ظهر هذا الموسم أكثر ثقة وأكثر خبرة، فى جميع المباريات التى أدارها تحكيمياً، سواء محلياً أو أفريقيا أو عربياً، مشيرا إلى أن الغندور يرتفع مستواه من مباراة إلى أخرى. 

ورشح أحمد الشناوي الحكم أحمد الغندور لنيل لقب أفضل حكم فى الدوري المحلي هذا الموسم، مشيرا إلى أن هذا ليس رأيه هو فقط، بل إن أغلب خبراء التحكيم فى مصر أشادوا بالمستوى الذى قدمه الغندور فى الموسم المنقضي.

ولفت إلى أن البعض أكد على جدارته بالتواجد فى التصنيف الأول بالقائمة الدولية فى الموسم الجديد 2020 – 2021. 

وكان الغندور تخطى بنجاح إختبارات الوارنر تيست التى خضع لها مع جميع الحكام الدوليين والمرشحين لدخول القائمة الدولية فى الموسم الجديد. 

جدير بالذكر أن القائمة الدولية للحكام المصريين فى الموسم المنقضى تضم، إبراهيم نور الدين وأمين عمر وأحمد الغندور وجهاد جريشة ومحمد معروف ومحمود البنا ومحمد عادل (حكام ساحة). 

بينما تضم القائمة الدولية للحكام المساعدين كل من: تحسين أبو السادات، محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه، يوسف البساطى، سمير جمال، أحمد توفيق طلب، هانى عبد الفتاح. 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق