آخر الأخبارصحة و جمال

«الساداتي» توفر الأدوية المخصصة لمرضى العزل المنزلي في الفروع والابلكيشن 

أعلنت صيدليات العزبي، عن خطتها لتكثيف المعروض من أدوية زيادة المناعة والفيتامينات استعدادا لفصل الشتاء، مع توفير أدوية علاج كورونا كاملة، وتوفير كل المستلزمات الطبية المطلوبة للوقاية من فيروس كورونا ، وذلك بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد في ضوء الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا التي تبذلها الدولة .

وكشف الدكتور أحمد الساداتي، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، أن آخر جهود صيدليات العزبي لمواجهة فيروس كورونا خلال الفترة المقبلة، تكثيف المعروض من جميع أنواع الكمامات بألوان مختلفة ومتعددة الاستخدام للكبار والأطفال، وذلك بالتزامن مع بداية العام الدراسي واستعدادا لفصل الشتاء .

وأضاف د.الساداتي، خلال الاجتماع السنوى لإدارة صيدليات العزبي مع مديري الفروع لمناقشه ووضع اهداف ٢٠٢٢ وتكريم المدريين المميزين عن العام٢٠٢١ ، أننا وفرنا أدوية زيادة المناعة والفيتامينات استعدادا لفصل الشتاء، مع توفير أدوية علاج كورونا كاملة، وتوفير كل المستلزمات الطبية المطلوبة للوقاية، مطالبا بضرورة الاعتماد على تداول الأدوية بالمادة الفعالة وليس بالاسم التجارى لإيجاد حل لأزمة نواقص الأدوية، مؤكدا أن الدواء له أكثر من بديل وبنفس الفاعلية.

وأوضح د.الساداتي، أن صيدليات العزبي توفر حاليا أدوية المناعة وأدوية فيروس كورونا المخصصة لمرضي العزل المنزلي من خلال الفروع والابلكيشن بهدف التيسير على المواطنين ، لافتا إلي إلتزامنا بتطبيق إجراءات التطهير والتعقيم وقياس درجات الحرارة، علاوه على تطهير الصناديق الخاصة بالأدوية والمكاتب الإدارية، وفي الادارة وكافة الفروع علي مستوى الجمهورية .

واوضح د.الساداتي، ان صيدليات العزبي لديها حاليًا أكبر كول سنتر في الشرق الأوسط، لتوصيل الأدوية إلى المنازل، عن طريق رقم 19600 او من خلال الواتس آب على أرقام صيدليات العزبي، لافتًا بأن التوصيل شامل جميع المحافظات من إسكندرية لأسوان.

وطالب نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، المواطنين باتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أصدرتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة، وذلك حفاظا على سلامتهم علاوة على استمرار عجلة الإنتاج بما يخدم المصلحة العامة ، مناشدا المواطنين إستخدام الموبايل ابلكيشن الخاص بصيدليات العزبي بهدف تخفيف الزحام فى الفروع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى