العجواني مشيدا بإلغاء حالة الطوارئ: أتوقع ضخ رؤوس أموال أجنبية جديدة

المهندس حماده العجواني
المهندس حماده العجواني

أشاد المهندس حماده العجواني عضو مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية، وعضو مجلس إدارة شعبة الآلات والمعدات بغرفة القاهرة التجارية، بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بإلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد.

وأكد العجواني في تصريحات صحفية، أن إلغاء قرار حالة الطوارئ يدفع رجال الأعمال الأجانب لضخ رؤوس أموال جديدة في البلاد، كما يعد أيضا عاملا جاذبا للاستثمار، كونه يعكس حالة الأمن والأمان والاستقرار في ربوع مصر.

وأشار العجواني، إلى أن القرار الشجاع، سيساهم في زيادة تدفق معدلات الاستثمار في كافة القطاعات بالدولة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلن أمس، إلغاء مد حالة الطوارئ، قائلا: يسعدني أن نتشارك معاً تلك اللحظة التي طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد، فقد باتت مصر، بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار في المنطقة؛ ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد.

وقال إن هذا القرار كان الشعب المصري هو صانعه الحقيقي على مدار السنوات الماضية بمشاركته الصادقة المخلصة في كافة جهود التنمية والبناء؛ وأتذكر بكل إجلال وتقدير شهداءنا الأبطال الذين لولاهم ما كنا نصل إلى الأمن والاستقرار، ومعا نمضي بثبات نحو بناء الجمهورية الجديدة مستعينين بعون الله ودعمه، تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *