بإستثمارات 1.7 مليار جنيه.. أواجيك تطلق باكورة أعمالها بالداون تاون – العاصمة

بأميز المواقع فى الداون تاون، أطلقت شركة أواجيك للتطوير العمرانى – Owagik Development – إحدى الشركات الشقيقة لشركة جلوبال للمقاولات المتكاملة برئاسة المهندس عماد محمد قاسم أولى مشروعاتها اواجيك تاورز – Owagik Towers – بالعاصمة الادارية الجديدة، وذلك بتكلفة استثمارية مبدئية تبلغ 1.7 مليار جنيه.

وأوضح محمد السيد نائب رئيس مجلس الإدارة لقطاعي التسويق والمبيعات، أن المشروع يقع بقلب الداون تاون بالقرب من مسجد مصر، وساحة الشعب، وخلفية النهر الأخضر، ويطل على الحديقة المركزية وشوارع رئيسية.

بينما تبلغ إجمالي المساحة للمشروع ٨٠٥٠ متر، ويشتمل على ٥٩٦ وحدة وهو متعدد الأنشطة (تجارى، إدارى، طبى، سكنى) مكون من (٤) بدروم ودور أرضى و (١٤) دور متكرر تم تخصيص الدور الأرضى والأول للنشاط التجارى كافيهات ومطاعم ومحال تجارية بواقع ( ٨٢ ) محل وبداية من الدور الثانى.

وينقسم المشروع لثلاث أبراج مختلفة الأنشطة الأول إدارى متخصص يشمل عدد (٢٧٠) مكتب كامل التشطيب وبالتكييفات بمساحات تبدأ من (٣٢) متر، وحتى (١٢٥) متر، والبرج الثانى طبى متخصص، ويشمل عدد (١٠٤ ) عيادة ومركز طبى لأول مرة بالعاصمة الإدارية ككل، والثالث برج سكنى فندقى كامل التشطيبات والتكييفات والفرش، ويشمل عدد (١٤٠) وحدة سكنية بمساحات تبدأ من ٤٠ متر وحتى ١٢٥ متر.

وأشار إلى أن الشركة وفرت مساحات مختلفة لتحقيق أقصى استفادة للعملاء من الوحدة سواء للسكن أو الايجار، هذا بجانب بلازا بمساحة ٥٣٠٠ متر تتوافر فيها كل ما يحتاجه العميل.

وكشف محمد السيد، عن التعاقد مع مجموعة تشاور للرعاية الصحية (دكتور خالد سمير) للوقوف على المواصفات القياسية المطلوبة لتنفيذ برج طبى متخصص على أعلى مستوى كما تم التعاقد مع الاستشاري الهندسي DCI+ المهندس وليد مرسى للتصميمات الهندسية والانشائية، وهو من أكبر المكاتب الاستشارية للمشروع وله سابقة أعمال مشرفة وكبيرة، وذلك للوصول لمنتج عقارى مميز وفريد يكون علامة وإضافة لإسم الشركة.

وأضاف السيد، أن Development Owagik وفرت شركة متخصصة لإدارة المشروع بالكامل لضمان جودة إدارة وتشغيل المشروع، وتحقيق أعلى معدلات الاستفادة والاستثمار لعملائها.

وأشار المهندس عماد محمد قاسم رئيس مجلس الإدارة، إلى أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تتجاوز الـ ٢ مليار و٣٠٠ مليون جنيه للمشروع، وأنه من المقرر ضخ ٢٥٠ مليون جنيه كاستثمارات بالمشروع خلال ٢٠٢١ على أن يتم التسليم فى غضون ثلاثة سنوات من تاريخ التعاقد.

أضاف أن الشركة بدأت العمل بموقع المشروع فور استلام إخطار تخصيص الأرض وإنهاء اجراءات استلام الأرض بالفعل، ووضع خطط التنفيذ للمشروع طبقا لتسليمات المشروع والمخطط أنها ستكون خلال 3 سنوات وهو ما يعكس مدى جدية والتزام الشركة تجاه عملائها.

وكشف رئيس مجلس الإدارة، عن خطة الشركة فى تنفيذ مشروع طبى متخصص بالعاصمة الادارية الجديدة خلال الفتره المقبلة إلى جانب قيام الشركة حاليا بتطوير مشروعين كبيرين فى القطاع الطبى بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 14000 متر و4000 متر بمناطق عالية الكثافة، ومن المنتظر أن يمثل هذان المشروعان إضافة كبيرة وحقيقية للقطاع الطبي والعلاجى المصرى.

يذكر أن شركة جلوبال للمقاولات العمومية تعمل بالسوق المصرى منذ قرابة الـ٢٥ عاما، وتعد أحد المقاولين الرئيسىين لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بحجم أعمال يتجاوز الـ 7 مليار جنيه فى معظم المدن والمحافظات الجديدة، بالإضافة إلى التعاقدات مع وزارات وهيئات حكومية كبيرة منها: وزارة الداخلية، فضلا عن التعاقد مع شركة النصر للإسكان والتعمير، وتطوير مساحات أراض كبيرة بشرق القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *