اقتصاد

بالرغم من كورونا.. جولدن كالا لنس مي السعودية تستهدف دخول السوق الأمريكي

 

قال مسلط المطيري المدير التنفيذي لشركة جولدن كالا المتخصصة في صناعة العدسات اللاصقة في السعودية، إن الشركة تستهدف التوسع خارجيا واقتحام السوق الامريكي من خلال منتجاتها خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه بالرغم من التداعيات السلبية لكورونا إلا انهم مصممون على استكمال استراتيجيتهم التصنيعية وغزو الأسواق الخارجية.

وأوضح أن حجم سوق العدسات اللاصقة العالمية بلغ حوالي 11.86 مليار دولار أمريكي في عام 2018، وهناك توقعات أن يتوسع بمعدل نمو سنوي مركب قدره 5.6٪ في الفترة من 2019 إلى 2025، موضحا أن التطور التنولوجي ساهم فبشكل كبير في تطوير الصناعة مما زاد من حدة المستوى على المستوى العالمي.

وتابع، أن العدسات اللاصقة يتم استيراد 90% منها، و10% فقطيتم تصنيعه منوها بأن الصناعة تعتبر بكرا بالنسبة للشركات المحلية وتعد فرصة كذلك للحصول على دعم حكومي لتوطينها خصوصا وأنها ذات سوق واسع ومطلوبة بشكل كبير عالميا ومحليا.

وأكد أن جولدن كالا تسعى لتقديم منتجات لينس مي بشكل فريد وتستخدم أحدث أساليب تكنولوجيات التصنيع، لتوفير المتجات بسعر معقول وجودة مرتفعة تضاهي الجودة العالمية، ونجحت في فتح فروع كثيرة في بعض الدول العربية إضافة إلى ماليزيا، وتستهدف السوق الاوربي خلال الفترة المقبلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق