بعد إلغاء حالة الطوارئ.. رئيس شعبة الأدوات الصحية يدعو رجال الأعمال الأجانب للاستثمار في مصر

فوزي عبدالجليل رئيس شعبة الأدوات الصحية
فوزي عبدالجليل رئيس شعبة الأدوات الصحية

أكد فوزي عبدالجليل رئيس مجلس إدارة شعبة الأدوات الصحية بغرفة القاهرة التجارية، أن قرار الرئيس السيسي بإلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد، يشجع الاستثمار، ويعطي نظرة تفاؤلية للاقتصاد المصري في الخارج قبل الداخل.

وأشار عبدالجليل، إلى أن القرار الرئاسي يؤكد حالة الاستقرار والأمن والأمان في مصر، ولذلك ستكون البلاد قبلة رجال الأعمال الأجانب الراغبين في الاستثمار في مصر، والذين كانوا حذرين في ضخ استثمارات جديدة نظرا لقانون حالة الطوارئ الذي امتد لسنوات طوال.

وشدد عبدالجليل، على أن الاقتصاد المصري سيرتقي مجددا مدفوعا بذلك القرار خاصة في مجال السياحة والاستثمار، داعيا رجال الأعمال الأجانب لعدم الخوف والاستثمار في مصر كونها بلد الأمن والأمان والاستقرار.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعلن عن إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء العالم، قائلا: يسعدني أن نتشارك معاً تلك اللحظة التي طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد، فقد باتت مصر، بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار في المنطقة؛ ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد.

وقال إن هذا القرار كان الشعب المصري هو صانعه الحقيقي على مدار السنوات الماضية بمشاركته الصادقة المخلصة في كافة جهود التنمية والبناء؛ وأتذكر بكل إجلال وتقدير شهداءنا الأبطال الذين لولاهم ما كنا نصل إلى الأمن والاستقرار، ومعا نمضي بثبات نحو بناء الجمهورية الجديدة مستعينين بعون الله ودعمه، تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *