آخر الأخبارصحة و جمال

تعاون بين خبير جراحات دولي ومجمع الإسماعيلية الطبي ومستشفى النصر ببورسعيد

صرح الدكتور جنكيز هان إيكيزجيلي Dr. Cengizhan Ekizceli، استشاري جراحات التجميل الدولي، أن مجال الجراحات التجميلية في مصر، تشهد تطورا ملحوظا خلال العشر سنوات الأخيرة.

 

جاء ذلك على هامش زيارته مصر، مشيرا إلى أنه يبحث التعاون مع مجمع الإسماعيلية الطبي ومستشفى أبو خليفة الطبي ومستشفى النصر ببورسعيد لإجراء عدد من العمليات بالمجان، منها شفط الدهون، تجميل الثدي، تجميل الأنف، تضيق الجبين، جراحات السمنة وشد البطن ، شد الذراعين ، شد الفخذين، زراعة الشعر وتجميل الأسنان.

 

أضاف الدكتور جنكيز هان إيكيزجيلي، في تصريحات صحفية، ساعد التقدم العلمي الملحوظ في مجال جراحات التجميل في علاج العديد من المشاكل التي كان يعاني منها الكثيرين، حيث لم يقتصر الاهتمام بعمليات التجميل على النساء فقط، بل أصبح يهتم بها الرجال أيضًا، وخصوصا من يبحثون عن حلول سهلة وسريعة للحصول على القوام المثالي والجسم المشدود، ومع ذلك، الظهور بمظهر مثالي ليس السبب الرئيسي لوجود جراحات التجميل التي ظهرت في الأساس لعلاج العيوب الخلقية في الجسم والتخلص من آثار الحوادث والحروق التي تؤثر على نفسية وحياة المصاب بها.

و أسس الخبير الدولي، Estherian المعنية بمجال “الجراحة التجميلية والترميمية”.

 

كما حذر الخبير الدولي أنه يجب العلم أن عدم اختيار طبيب متمكن في عمليات التجميل يمكن أن يؤدي لفشل الجراحة التجميلية وبالتالي يتعرض المريض للعديد من المشاكل.

 

والدكتور جنكيز هان إيكيزجيلي

طبيب حصل على علوم طبية وتخرج من كلية الطب “جراح باشا” في إسطنبول عام 2011، ثم أكمل تدريبه التخصصي في مجال “الجراحة التجميلية والترميمية” في جامعة إسطنبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى