آخر الأخبارأخبار العالم

صحيفة سيرج الإلكترونية: فيروس كورونا يمثل أكبر تحدي لوسائل الإعلام

قالت صحيفة سيرج الكويتة الاخبارية الإلكترونية، إن فيروس كورونا ما زال يمثل أكبر تحدي بالنسبة لوسائل الإعلام خصوصا مع ظهور متحور “أو ميكرون”، الذي تتخوف منه منظمة الصخة العالمية.

وأضافت صحيفة سيرج، أن المتحور قد ينتشر في أي وقت خلال فصل الشتاء، وهو ما يستدعي، الاستعداد الكامل للفيروس واية متحورات فيروسية قد تنشأ عنه.

ولفتت صحيفة سيرج إلى أن فيروس كوفيد ١٩، كان بمثابة تحد للعاملين في المجال الاعلامي والصحفي، خصوصا وان التوعية كانت هدفا أساسيا لكل العاملين في الحقل الاعلامي، من خلال نقلظ كل ما يخص التوعية ونقلها للجمهور.

ونوهت بأن اخبار فيروسة كورونا ومتحوراته استأثرت بكافة الأخبار، سواء اهداد الوفيات أو الإصابات وكذلك الامصال الجديدة الخاصة بمقاومة الفيروس والوقاية منه.

وأوضحت صحيفة سيرج أن الإعلام المسموع والمقروء ساهم بشكل كبير في تعريف المواطنين بالفيروس وخطورته وكان نقل الاخبار الصحفية والتغطيات الإعلامية الخاصة بجائحة كورونا، تجري لحظة بلحظة منذ بدأ الحديث عن الجائحة.

ونوهت الصحيفة بأن العاملين في الحقل العلامي كانوا يقاتلون في عملهم لاعلام المواطنين باي جديد عن الفيروس، ومنهم من راح اثناء تأدية عمله في العديد من الصحف والفضائيات.

وشددت صحيفة سيرج على ضرورة الاستمرار في اتباع الاجراءات الاحترازية بدقة، واتباع التعليمات التي تصدرها منظمة الصحة ااعالمية ووزارات الصخة في مختلف الدول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى