رياضة

كروس: هذا موقفنا من زيدان والريال سيعود الفريق الأفضل

جعفر الموسوي

ظهر نجم خط وسط فريق ريال مدريد الدولي الألماني توني كروس، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد أمام بوروسيا مونشنغلادباخ، في دوري أبطال أوروبا.

واستهل اللاعب في حديثه:” مباراة الغد مهمة جداً ونحن نعلم ذلك خاصة بعد الخسارة أمام شاختار، لدينا ضغوطات من أجل الفوز، وهي مباراة بمثابة النهائي بالنسبة لنا “.

وأضاف:”ليس لدينا أي شكوك حول زيدان، نحن نخسر معاً ونفوز معاً، وعندما نخسر نكون معه، ليس لدينا أي مشكلة فيما يتعلق الحافز، في بعض الأحيان لا تسير الأمور على مايرام كما حدث ضد قادش”.

وأردف:”ما أُريده دائمًا هو أن أتحسن، ولكن تسجيل الأهداف ليست أولوية لي، يمكنني المساهمة في المزيد من الأشياء، والشيء المهم هو خلق الفرص، وإذا وضعت بصمة فهذا أفضل”.

وواصل:” مستقبلك؟ أحب فكرة العودة إلى بلادي، ولكنني أستمتع بالعيش في مدريد واللعب لـ ريال مدريد، لم أتحدث أبدًا مع أي نادٍ آخر لأنني سعيدٌ جداً، فكرتي هي الاعتزال مع ريال مدريد”.

وزاد:” ضد قادش لم يكن أي لاعب منّا في مستواه، وأنا أولهم، وبهذه الطريقة لن تقدم أي شيء ضد أي نادٍ، وهذا ما يحدث في بعض الأحيان، ضد شاختار افتقدنا ثقتنا بعد أن تلقّينا الهدف الأول، ولكننا لم نستسلم”.

وأكمل:”لقد رأينا بأن الليجا يتم الفوز بها عندما تفوز على الفرص الصغيرة، بعد مباراة شاختار لم نستسلم وظهر ذلك في الكلاسيكو، الفوز ضد برشلونة جاء في الوقت المناسبة ليمنحنا دفعة قوية”.

واستدرك:”الانتقادات؟ عندما تلعب في ريال مدريد، عليك أن تعلم بأنه في وقت الخسارة ستتعرض للانتقادات، والأمر المهم هو ردة الفعل، وقد عملنا بشكلٍ جيد، أُريد الفوز ببطولة دوري الأبطال مرة أخرى”.

واستطرد:” بايرن ميونيخ؟ هو أفضل فريق في الفترة الأخيرة، نحن من 2016 وحتى 2018 كنا الأفضل، لا يمكنك المواصلة على نفس المستوى لمدة 10 مواسم، ولكن الوضع ليس ثابتاً”.

وواصل بنفس السياق:” ليس لدي شكٌّ في أننا يمكن أن نكون أفضل فريقٍ من جديد، ونحن نعمل كل يوم بشكلٍ جيد للحصول على نتائج جيدة ،أثق بأننا سنقدم غداً أفضل مما قدمناه ضد قادش وشاختار”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق