عبد الرحمن.. كافيهات جدة

عبدالرحمن كافيه
عبدالرحمن كافيه

دفع هوس زيارة المطاعم، شاب سعودي، للتعريف بأماكن الكافيهات والمطاعم الجديدة، بالإضافة إلى تقديم خصومات قوية وعروض مشوقة.

 

ويعتبر الحساب عائلي ترفيهي وهو باسم كافيهات جدة عبد الرحمن الغامدي، والذي واظب علي تطوير هوايته بزيارة المطاعم والكافيهات إلى حد الاحتراف والتأثير والشهرة.

وكافيهات جدة عبد الرحمن هو اسم لشاب سعودي يحب المطاعم و الكافيهات بدأ كهاوي يبحث عن أفضل المطاعم والكافيهات بمدينة جدة، ويقوم بتصويرها والتحدث عنها حتى أصبح له متابعين، ومع الوقت أصبح مرجع مؤثر لأهل وسكان جدة، يستفيدون منه، وصار له متابعين كثيرين، وأصبح من مشاهير السوشيال ميديا بالمملكة، ليصبح حساب كافيهات جدة عبد الرحمن واحد من الحسابات الشهيرة بالسعودية.

وحب وشغف عبدالرحمن بالكافيهات والمطاعم جعله يقوم بعمل شركة متخصصة في هذا المجال وأصبح يملك واحد من أشهر الكافيهات بمدينة جدة وأيضا محمصة قهوة فالهواية، أصبحت تجارة، وهو صاحب حساب كافيهات جدة.

يقول أهل السعودية، أن كافيهات جدة “، حساب مؤثر ومفيد لسكان المملكة العربية السعودية، حيث أنه يساعدهم على معرفة أماكن الكافيهات والمطاعم، كما يوفر لهم خصومات قوية وعروض مشوقة وهو يعتبر حساب عائلي ترفيهي، يتميز بتقديم تغطيات يومية وخصومات مميزة على مدار السنة وخاصة في المواسم وأيضا سريع التجاوب لطلبات المتابعين.

تغطياته تشمل أفخم الأماكن في مدينة جدة والعادية والشعبية، ويعد من أقدم الحسابات في مدينة جدة حيث بدأ في عام 2014، وهو مستمر في تطوير الحساب حيث يبلغ مجموع المتابعين عنده ما يزيد عن مليون شخص.

يعد عبدالرحمن الغامدي واجهة مميزة لكافيهات جدة وأصبحت التغطية معه تجعل للكافيه قيمة وموثوقية أكثر عند الناس ،حيث يتميز بالمصداقية مع الجمهور مع عملائه.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *